منتديات العائلة العربية الكريمة لمحاربة السحر والساحرين
**اسماء النبي (ص)** W6w20010

منتديات العائلة العربية الكريمة لمحاربة السحر والساحرين
**اسماء النبي (ص)** W6w20010

منتديات العائلة العربية الكريمة لمحاربة السحر والساحرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات العائلة العربية الكريمة لمحاربة السحر والساحرين

اهلا وسهلا بك يا زائر معنا في منتديات العائلة العربية الكريمة لمحاربة السحر والساحرين
 
الدورات الروحانية المتواصلةالكشف المباشر انقر هناالأحداثبرجك لهذا اليوم وكل يوم انقر هناالمنشوراتانقر هنا واطلع على الدعاء باسمك الانأحدث الصورالتسجيل او الاشتراك الجديد المباشر انقر هنادخولالتسجيلالرئيسية
. **اسماء النبي (ص)** C5c3bc10 . واخص بالذكر زائر المحترم
اليوم 1/11/2024, 2:50 am فنقول اليوم وكل يوم اهلا وسهلا بك يا زائر معنا في منتديات العائلة العربية الكريمة لمحاربة السحر والساحرين انت معنا في الموقع من 1/1/1970 اخر زيارة لك في الموقع كانت في 1/1/1970 وعدد مساهماتك 61 مساهمة في الموقع اذا كان تاريخ ميلادك 0 فعمرك الان 0 سنة فاهلا وسهلا بك في منتديات العائلة العربية الكريمة لمحاربة السحر والساحرين ..
اهلا وسهلا بك يا زائر في موقع العائلة العربية الكريمة للروحانيات والرقية الشرعية بادارة الروحاني الفلكي الشيخ ابو محمد الصجيري بالعلوم الروحانيه والفلكية ومعالجة الامراض الناتجة عن العوارض من الجن والمس والعقد النفسية الناتجة منها وحل المشاكل العاطفية وابطال السحر والعين والنفس والنحس وجلب الحبيب بالطرق الشرعية وممارس للاعمال الروحانية من سنة 1978 وفي خدمة الناس ومجاننا لوجة الواحد الاحد ولاْسئلتكم واستفساراتكم يوجد قسم خاص للاستفسارات السرية والمخفي عن الجميع ...
هل تعلم يازائر اننا نتجمع هنا في هذه العائلة الكريمة من اجل ماذا؟؟نعم انت قلبك معنا فعلا وجدنا هنا من اجل محاربة السحر والسحارين او (السحرة) وابطال اعمالهم الشريرة ونخلص من نالوه باعمالهم فتعاون معنا اكثر من اجل هذا الغرض ولا تتردد في اي موضوع امامك ولك منا كل الشكر والتقدير

أحبتنا الكرام عزيزي زائر أبعث لكم تهنئة قلبية، كل عام وأنتم بخير وأعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وأسال الله أن يفتح لكم و لنا أبواب السرور و تيسير الأمور و أن يجعلنا على الخير مدى الدهور و أن ينزل على ربوع وطننا نسائم أمنه وسكينته وأساله تعالى أن يحفظ ديارنا وأهلنا بلطفه ورحمته في هذه الأيام المباركة ونسأله عودة ميمونة لكم جميعا وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وأنتم بخير.. تحياتي وتقديري لكم جميعا الشيخ خلف ناصر سعد ابو محمد الصجيري شيخ عشيرة الصجيرات ..

 

 **اسماء النبي (ص)**

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حنون
المتمكن
المتمكن
حنون


. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 10 )
الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 8438
لقبك بالعربي : حنون
الجنس : انثى
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 12
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد3
العمر : 62
التسجيل التسجيل : 29/12/2007
فائز بانشط عضو : 15 شهر
البرج الشمسي : العقرب
البلد/الدولة : مصر
كيف تعرفت على الموقع؟ : من صديق

**اسماء النبي (ص)** Empty
مُساهمةموضوع: **اسماء النبي (ص)**   **اسماء النبي (ص)** Icon_minitime118/2/2008, 11:18 am

أسماء النبي صلى الله عليه وسلم


أسماء النبي صلى الله عليه وسلم
يرجى التثبيت لكي كل الاعضاء يشاهدونه ويعرفووون
وكلها نعوت ليست أعلاما محضة لمجرد التعريف بل أسماء مشتقة من صفات قائمة به توجب له المدح والكمال .


فمنها محمد وهو أشهرها وبه سمي في التوراة صريحا كما بيناه بالبرهان الواضح في كتاب جلاء الأفهام في فضل الصلاة والسلام على خير الأنام وهو كتاب فرد في معناه لم يسبق إلى مثله في كثرة فوائده وغزارتها بينا فيه الأحاديث الواردة في الصلاة والسلام عليه وصحيحها من حسنها ومعلولها وبينا ما في معلولها من العلل بيانا شافيا ثم أسرار هذا الدعاء وشرفه وما اشتمل عليه من الحكم والفوائد ثم مواطن الصلاة عليها ومحالها ثم الكلام في مقدار الواجب منها واختلاف أهل العلم فيه وترجيح الراجح وتزييف المزيف ومخبر الكتاب فوق وصفه .

والمقصود أن اسمه محمد في التوراة صريحا بما يوافق عليه كل عالم من مؤمني أهل الكتاب .
ومنها أحمد وهو الاسم الذي سماه به المسيح لسر ذكرناه في ذلك الكتاب .
ومنها المتوكل ومنها الماحي والحاشر والعاقب والمقفي ونبي التوبة ونبي الرحمة ونبي الملحمة والفاتح والأمين .

ويلحق بهذه الأسماء الشاهد والمبشر والبشير والنذير والقاسم والضحوك والقتال وعبد الله والسراج المنير وسيد ولد آدم وصاحب لواء الحمد وصاحب المقام المحمود وغير ذلك من الأسماء لأن أسماءه إذا كانت أوصاف مدح فله من كل وصف اسم لكن ينبغي أن يفرق بين الوصف المختص به أو الغالب عليه ويشتق له منه اسم وبين الوصف المشترك فلا يكون له منه اسم يخصه .

وأسماؤه صلى الله عليه وسلم نوعان
أحدهما : خاص لا يشاركه فيه غيره من الرسل كمحمد وأحمد والعاقب والحاشر والمقفي ونبي الملحمة .
والثاني : ما يشاركه في معناه غيره من الرسل ولكن له منه كماله فهو مختص بكماله دون أصله كرسول الله ونبيه وعبده والشاهد والمبشر والنذير ونبي الرحمة ونبي التوبة .

وأما إن جعل له من كل وصف من أوصافه اسم تجاوزت أسماؤه المائتين كالصادق والمصدوق والرءوف الرحيم إلى أمثال ذلك .
وفي هذا قال من قال من الناس إن لله ألف اسم وللنبي صلى الله عليه وسلم ألف اسم قاله أبو الخطاب بن دحية ومقصوده الأوصاف .


شرح معاني أسمائه صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه و سلم
أما محمد فهو اسم مفعول من حمد فهو محمد إذا كان كثير الخصال التي يحمد عليها ولذلك كان أبلغ من محمود فإن محمودا من الثلاثي المجرد ومحمد من المضاعف للمبالغة فهو الذي يحمد أكثر مما يحمد غيره من البشر ولهذا - والله أعلم - سمي به في التوراة لكثرة الخصال المحمودة التي وصف بها هو ودينه وأمته في التوراة حتى تمنى موسى عليه الصلاة والسلام أن يكون منهم وقد أتينا على هذا المعنى بشواهده هناك وبينا غلط أبي القاسم السهيلي حيث جعل الأمر بالعكس وأن اسمه في التوراة أحمد.

أحمد صلى الله عليه و سلم
وأما أحمد فهو اسم على زنة أفعل التفضيل مشتق أيضا من الحمد .
وقد اختلف الناس فيه هل هو بمعنى فاعل أو مفعول ؟
فقالت طائفة هو بمعنى الفاعل أي حمده لله أكثر من حمد غيره له فمعناه أحمد الحامدين لربه ورجحوا هذا القول بأن قياس أفعل التفضيل أن يصاغ من فعل الفاعل لا من الفعل الواقع على المفعول

قالوا : ولهذا لا يقال ما أضرب زيدا ولا زيد أضرب من عمرو باعتبار الضرب الواقع عليه ولا : ما أشربه للماء وآكله للخبز ونحوه
قالوا : لأن أفعل التفضيل وفعل التعجب إنما يصاغان من الفعل اللازم ولهذا يقدر نقله من فعل و فعل المفتوح العين ومكسورها إلى فعل المضموم العين
قالوا : ولهذا يعدى بالهمزة إلى المفعول فهمزته للتعدية كقولك : ما أظرف زيدا وأكرم عمرا وأصلهما : من ظرف وكرم .
قالوا : لأن المتعجب منه فاعل في الأصل فوجب أن يكون فعله غير متعد
قالوا : وأما نحو ما أضرب زيدا لعمرو فهو منقول من فعل المفتوح العين إلى فعل المضموم العين ثم عدي والحالة هذه بالهمزة
قالوا : والدليل على ذلك مجيئهم باللام فيقولون ما أضرب زيدا لعمرو ولو كان باقيا على تعديه لقيل ما أضرب زيدا عمرا لأنه متعد إلى واحد بنفسه وإلى الآخر بهمزة التعدية فلما أن عدوه إلى المفعول بهمزة التعدية عدوه إلى الآخر باللام فهذا هو الذي أوجب لهم أن قالوا : إنهما لا يصاغان إلا من فعل الفاعل لا من الفعل الواقع على المفعول .

ونازعهم في ذلك آخرون وقالوا : يجوز صوغهما من فعل الفاعل ومن الواقع على المفعول وكثرة السماع به من أبين الأدلة على جوازه تقول العرب : ما أشغله بالشيء وهو من شغل فهو مشغول وكذلك يقولون ما أولعه بكذا وهو من أولع بالشيء فهو مولع به مبني للمفعول ليس إلا وكذلك قولهم ما أعجبه بكذا فهو من أعجب به ويقولون ما أحبه إلي فهو تعجب من فعل المفعول وكونه محبوبا لك وكذا : ما أبغضه إلي وأمقته إلي .

وهاهنا مسألة مشهورة ذكرها سيبويه وهي أنك تقول ما أبغضني له وما أحبني له وما أمقتني له إذا كنت أنت المبغض الكاره والمحب الماقت فتكون متعجبا من فعل الفاعل وتقول ما أبغضني إليه وما أمقتني إليه وما أحبني إليه إذا كنت أنت البغيض الممقوت أو المحبوب فتكون متعجبا من الفعل الواقع على المفعول فما كان باللام فهو للفاعل وما كان ب إلى فهو للمفعول . وأكثر النحاة لا يعللون بهذا .

والذي يقال في علته والله أعلم إن اللام تكون للفاعل في المعنى نحو قولك : لمن هذا ؟ فيقال لزيد فيؤتى باللام . وأما إلى فتكون للمفعول في المعنى فتقول إلى من يصل هذا الكتاب ؟ فتقول إلى عبد الله وسر ذلك أن اللام في الأصل للملك والاختصاص والاستحقاق إنما يكون للفاعل الذي يملك ويستحق و إلى لانتهاء الغاية والغاية منتهى ما يقتضيه الفعل فهي بالمفعول أليق لأنها تمام مقتضى الفعل ومن التعجب من فعل المفعول قول كعب بن زهير في النبي صلى الله عليه وسلم


وقيل إنك محبوس ومقتول فلهو أخوف عندي إذ أكلمه
ببطن عثر غيل دونه غيل من خادر من ليوث الأسد مسكنه

فأخوف هاهنا من خيف فهو مخوف لا من خاف وكذلك قولهم ما أجن زيدا من جن فهو مجنون هذا مذهب الكوفيين ومن وافقهم .

قال البصريون : كل هذا شاذ لا يعول عليه فلا نشوش به القواعد ويجب الاقتصار منه على المسموع
قال الكوفيون : كثرة هذا في كلامهم نثرا ونظما يمنع حمله على الشذوذ لأن الشاذ ما خالف استعمالهم ومطرد كلامهم وهذا غير مخالف لذلك قالوا : وأما تقديركم لزوم الفعل ونقله إلى فعل فتحكم لا دليل عليه وما تمسكتم به من التعدية بالهمزة إلى آخره فليس الأمر فيها كما ذهبتم إليه والهمزة في هذا البناء ليست للتعدية وإنما هي للدلالة على معنى التعجب والتفضيل فقط كألف فاعل وميم مفعول وواوه وتاء الافتعال والمطاوعة ونحوها من الزوائد التي تلحق الفعل الثلاثي لبيان ما لحقه من الزيادة على مجرده فهذا هو السبب الجالب لهذه الهمزة لا تعدية الفعل .


قالوا : وأما قولكم إنه عدي باللام في نحو ما أضربه لزيد . . . إلى آخره فالإتيان باللام هاهنا ليس لما ذكرتم من لزوم الفعل وإنما أتي بها تقوية له لما ضعف بمنعه من التصرف وألزم طريقة واحدة خرج بها عن سنن الأفعال فضعف عن اقتضائه وعمله فقوي باللام كما يقوى بها عند تقدم معموله عليه وعند فرعيته وهذا المذهب هو الراجح كما تراه .

فلنرجع إلى المقصود فنقول تقدير أحمد على قول الأولين أحمد الناس لربه وعلى قول هؤلاء أحق الناس وأولاهم بأن يحمد فيكون كمحمد في المعنى إلا أن الفرق بينهما أن محمدا هو كثير الخصال التي يحمد عليها وأحمد هو الذي يحمد أفضل مما يحمد غيره فمحمد في الكثرة والكمية وأحمد في الصفة والكيفية فيستحق من الحمد أكثر مما يستحق غيره وأفضل مما يستحق غيره فيحمد أكثر حمد وأفضل حمد حمده البشر . فالاسمان واقعان على المفعول وهذا أبلغ في مدحه وأكمل معنى .

ولو أريد معنى الفاعل لسمي الحماد أي كثير الحمد فإنه صلى الله عليه وسلم كان أكثر الخلق حمدا لربه فلو كان اسمه أحمد باعتبار حمده لربه لكان الأولى به الحماد كما سميت بذلك أمته .

وأيضا : فإن هذين الاسمين إنما اشتقا من أخلاقه وخصائصه المحمودة التي لأجلها استحق أن يسمى محمدا صلى الله عليه وسلم وأحمد وهو الذي يحمده أهل السماء وأهل الأرض وأهل الدنيا وأهل الآخرة لكثرة خصائله المحمودة التي تفوق عد العادين وإحصاء المحصين وقد أشبعنا هذا المعنى في كتاب الصلاة والسلام عليه صلى الله عليه وسلم وإنما ذكرنا هاهنا كلمات يسيرة اقتضتها حال المسافر وتشتت قلبه وتفرق همته وبالله المستعان وعليه التكلان .

تفسير معنى المتوكل
وأما اسمه المتوكل ففي صحيح البخاري عن عبد الله بن عمرو قال قرأت في التوراة صفة النبي صلى الله عليه وسلم محمد رسول الله عبدي ورسولي سميته المتوكل ليس بفظ ولا غليظ ولا سخاب في الأسواق ولا يجزي بالسيئة السيئة بل يعفو ويصفح ولن أقبضه حتى أقيم به الملة العوجاء بأن يقولوا : لا إله إلا الله
وهو صلى الله عليه وسلم أحق الناس بهذا الاسم لأنه توكل على الله في إقامة الدين توكلا لم يشركه فيه غيره .

تفسير الماحي
وأما الماحي والحاشر والمقفي والعاقب فقد فسرت في حديث جبير بن مطعم فالماحي : هو الذي محا الله به الكفر ولم يمح الكفر بأحد من الخلق ما محي بالنبي صلى الله عليه وسلم فإنه بعث وأهل الأرض كلهم كفار إلا بقايا من أهل الكتاب وهم ما بين عباد أوثان ويهود مغضوب عليهم ونصارى ضالين وصابئة دهرية لا يعرفون ربا ولا معادا وبين عباد الكواكب وعباد النار وفلاسفة لا يعرفون شرائع الأنبياء ولا يقرون بها فمحا الله سبحانه برسوله ذلك حتى ظهر دين الله على كل دين وبلغ دينه ما بلغ الليل والنهار وسارت دعوته مسير الشمس في الأقطار .

تفسير الحاشر
وأما الحاشر فالحشر هو الضم والجمع فهو الذي يحشر الناس على قدمه فكأنه بعث ليحشر الناس .



نبي التوبة
وأما نبي التوبة فهو الذي فتح الله به باب التوبة على أهل الأرض فتاب الله عليهم توبة لم يحصل مثلها لأهل الأرض قبله .

وكان صلى الله عليه وسلم أكثر الناس استغفارا وتوبة حتى كانوا يعدون له في المجلس الواحد مائة مرة رب اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الغفور وكان يقول : (( يا أيها الناس توبوا إلى الله ربكم فإني أتوب إلى الله في اليوم مائة مرة )) وكذلك توبة أمته أكمل من توبة سائر الأمم وأسرع قبولا وأسهل تناولا وكانت توبة من قبلهم من أصعب الأشياء حتى كان من توبة بني إسرائيل من عبادة العجل قتل أنفسهم وأما هذه الأمة فلكرامتها على الله تعالى جعل توبتها الندم والإقلاع .

نبي الملحمة
وأما نبي الملحمة فهو الذي بعث بجهاد أعداء الله فلم يجاهد نبي وأمته قط ما جاهد رسول الله صلى الله عليه وسلم وأمته والملاحم الكبار التي وقعت وتقع بين أمته وبين الكفار لم يعهد مثلها قبله فإن أمته يقتلون الكفار في أقطار الأرض على تعاقب الأعصار وقد أوقعوا بهم من الملاحم ما لم تفعله أمة سواهم .



الفاتح
وأما الفاتح فهو الذي فتح الله به باب الهدى بعد أن كان مرتجا وفتح به الأعين العمي والآذان الصم والقلوب الغلف وفتح الله به أمصار الكفار وفتح به أبواب الجنة وفتح به طرق العلم النافع والعمل الصالح ففتح به الدنيا والآخرة والقلوب والأسماع والأبصار والأمصار .

الأمين
وأما الأمين فهو أحق العالمين بهذا الاسم فهو أمين الله على وحيه ودينه وهو أمين من في السماء وأمين من في الأرض ولهذا كانوا يسمونه قبل النبوة الأمين .



البشير
وأما البشير فهو المبشر لمن أطاعه بالثواب والنذير المنذر لمن عصاه بالعقاب وقد سماه الله عبده في مواضع من كتابه منها
قوله : وَأَنَّهُ لَمَّا قَامَ عَبْدُ اللَّهِ - سورة الجن آية 20
وقوله : تَبَارَكَ الَّذِي نَزَّلَ الْفُرْقَانَ عَلَى عَبْدِهِ - سورة الفرقان آية 1
وقوله : فَأَوْحَى إِلَى عَبْدِهِ مَا أَوْحَى - سورة النجم آية 10
وقوله : وَإِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّمَّا نَزَّلْنَا عَلَى عَبْدِنَا - سورة البقرة آية 23
وثبت عنه في الصحيح أنه قال أنا سيد ولد آدم يوم القيامة ولا فخر وسماه الله سراجا منيرا وسمى الشمس سراجا وهاجا .

المنير
والمنير هو الذي ينير من غير إحراق بخلاف الوهاج فإن فيه نوع إحراق وتوهج

(اللهم صلي علي محمد وعلي آله وصحبه وسلم)
اسالكم العااااااااااااااااااء

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


**اسماء النبي (ص)** Cmxbvu4vhw1u

**اسماء النبي (ص)** Fekrh-comf11d068276

**اسماء النبي (ص)** Dohaup_2067590805


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.الشيخ ابو محمد الصجيري.
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
.الشيخ ابو محمد الصجيري.


. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 1 )
شهادة التقدير والتميز : . الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 2147483607
لقبك بالعربي : العائلة العربية الكريمة
الجنس : ذكر
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 131
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد13
العمر : 61
التسجيل التسجيل : 20/10/2006
فائز بانشط عضو : 19 شهر
البرج الشمسي : الاسد
علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : بغداد / كربلاء
كيف تعرفت على الموقع؟ : العائلة العربية الكريمة

المشاركة
1: 1
2:
**اسماء النبي (ص)** Left_bar_bleue2/2**اسماء النبي (ص)** Empty_bar_bleue  (2/2)
3:

**اسماء النبي (ص)** Empty
مُساهمةموضوع: رد: **اسماء النبي (ص)**   **اسماء النبي (ص)** Icon_minitime118/2/2008, 12:06 pm

**اسماء النبي (ص)** 3313dfa38d

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


=====================
اخلاء مسؤلية ظهرت في بعض المنتديات انتحال لاسمي والمشاركه به علما مشاركاتي في مواقعي فقط

كيف حالك يا زائر عساك بخير يارب

من مواضيعي ايضا انقر على احدهم

انقر هنا واعرف من انت

انقر هنا لمعرفة هديتك من العائلة الكريمة

انقر هنا هذا الدعاء يهمك

ادخل هنا ايضا وخذ ما تريد

انقر هنا للتواصل مع اولياء الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاطمة الزهراء
مشرف العائلة العام
مشرف العائلة العام
فاطمة الزهراء


. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 2 )
الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 6536
لقبك بالعربي : هدى الله...يارب تشفيني
الجنس : انثى
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 15
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد5
العمر : 54
التسجيل التسجيل : 11/01/2007
فائز بانشط عضو : 17 شهر
البرج الشمسي : الثور
علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : المغرب
كيف تعرفت على الموقع؟ : من صاحب المنتدى

**اسماء النبي (ص)** Empty
مُساهمةموضوع: رد: **اسماء النبي (ص)**   **اسماء النبي (ص)** Icon_minitime118/2/2008, 3:14 pm

جزيتي خيرا عزيزتي حنون على هذا النقل الراااااااائع

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


**اسماء النبي (ص)** 53plwotmwoqw

**اسماء النبي (ص)** Lyncg9f7tujv

**اسماء النبي (ص)** 86272181pe7

**اسماء النبي (ص)** 86507275ge2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنون
المتمكن
المتمكن
حنون


. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 10 )
الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 8438
لقبك بالعربي : حنون
الجنس : انثى
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 12
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد3
العمر : 62
التسجيل التسجيل : 29/12/2007
فائز بانشط عضو : 15 شهر
البرج الشمسي : العقرب
البلد/الدولة : مصر
كيف تعرفت على الموقع؟ : من صديق

**اسماء النبي (ص)** Empty
مُساهمةموضوع: رد: **اسماء النبي (ص)**   **اسماء النبي (ص)** Icon_minitime119/2/2008, 1:09 pm

شيخنا الفاضل ابو محمد الصجيري
بوركت لنا بمرورك الجميل
سعدت بمشاركتك
تقبل تحياتي..

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


**اسماء النبي (ص)** Cmxbvu4vhw1u

**اسماء النبي (ص)** Fekrh-comf11d068276

**اسماء النبي (ص)** Dohaup_2067590805


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنون
المتمكن
المتمكن
حنون


. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 10 )
الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 8438
لقبك بالعربي : حنون
الجنس : انثى
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 12
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد3
العمر : 62
التسجيل التسجيل : 29/12/2007
فائز بانشط عضو : 15 شهر
البرج الشمسي : العقرب
البلد/الدولة : مصر
كيف تعرفت على الموقع؟ : من صديق

**اسماء النبي (ص)** Empty
مُساهمةموضوع: رد: **اسماء النبي (ص)**   **اسماء النبي (ص)** Icon_minitime119/2/2008, 1:11 pm

:D
الاخت الغالية فاطمة الزهراء
مرور جميييييييييييييييل ومشاركة اجمل
تقبلي تحياتي..

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


**اسماء النبي (ص)** Cmxbvu4vhw1u

**اسماء النبي (ص)** Fekrh-comf11d068276

**اسماء النبي (ص)** Dohaup_2067590805


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafrafen
عضو الزبرجد
عضو الزبرجد
rafrafen


. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 14 )
الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 2
لقبك بالعربي : الغرباوي
الجنس : انثى
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 0
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : -
العمر : 59
التسجيل التسجيل : 24/10/2007
البرج الشمسي : السرطان
علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : morocco
كيف تعرفت على الموقع؟ : google

**اسماء النبي (ص)** Empty
مُساهمةموضوع: رد: **اسماء النبي (ص)**   **اسماء النبي (ص)** Icon_minitime117/4/2008, 12:45 pm

https://aliali710.yoo7.com/montada-f3/topic-t8151.htm?highlight=%c7%d3%e3%c7%c1+%c7%e1%e4%c8%ed
جزاكم الله كل خير اختي حنون,لكن هذا الموضوع مكرر كثير,ويحال خارج
التغضية هو وموضوع ل اخونا ابو رامي
تقبلو تحياتي

**اسماء النبي (ص)** 322
**اسماء النبي (ص)** 165

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


**اسماء النبي (ص)** Degh6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
**اسماء النبي (ص)**
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العائلة العربية الكريمة لمحاربة السحر والساحرين  :: «۩۞۩- اقسام الاستفسارات والاجابات الروحانيه -۩۞۩» :: العائلة للاطلاع على الاجوبه الروحانيه-
انتقل الى: